أخباررياضة

الصحف البريطانية: صلاح «بابا نويل» ليفربول في أعياد الميلاد

عاد من جديد محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، للتغريد منفردا وتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما قاد فريقه للفوز على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين أمس الأول ضمن منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج، سجل الفرعون هدف الافتتاح وساهم في صناعة الهدف الثاني الذي سجله زميله فان دايك.

وانفرد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 11 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج لاعب أرسنال.

من جهتها تغنت الصحف الإنجليزية بالإنجاز الذي حققه صلاح، وتصدر عناوين وأغلفة بعض الصحف بعد تألقه في المباراة، ونشرت صحيفة جارديان صورة احتفال صلاح بهدفه في شباك ولفرهامبتون مع فان دايك وكتبت: “ليفربول 1 في الكريسماس”، وأضافت: “صلاح وفان دايك هزما ولفرهامبتون، ليستمر ليفربول في صدارة الشجرة – الدوري-”

أما صحيفة ستار سبورت كتبت: “مو هو هو”، ووصفت صلاح بـ”بابا نويل الكريسماس”، لتكتب: “سانتا صلاح يصل الكريسماس في الصدارة”.

وبنفس العنوان، كتبت صحيفة ميرور عن صلاح.. “مو هو هو”، وأشارت إلى أن “صلاح وفان دايك يجعلان أعياد الميلاد سعيدة على ليفربول”، واستطردت بالقول: “سيصلون الكريسماس وهم في الصدارة”.

وواصلت الصحيفة حديثها عن “مو” قائلة :”صلاح في الموسم الماضي سجل 21 هدفًا في الموسم الماضي عكس الموسم الحالي سجل 14 هدفًا لكن من الحماقة أن نقول صلاح يواجه موسمًا سيئًا حيث بإمكانه أن يسجل أكثر من 30 هدفًا هذا الموسم”.

فيما قالت “ديلي ميل”: صلاح وفان دايك يضمنان الصدارة لليفربول، وذكرت الصحيفة أن ليفربول سيكون على رأس جدول يوم عيد الميلاد بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها فريق بيب جوارديولا في نهاية هذا الأسبوع.

وأضافت أن صلاح أحرز هدفه الرابع عشر في جميع المسابقات هذا الموسم بتسجيله 11 هدفًا في الدوري وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق